الاسئلة الشائعة

الاسئلة الشائعة

كم المدة المتوقعة لوصول الجهاز ؟

من يومين الى خمسة أيام عمل بعد إتمام عملية الدفع.

كيف أتمكن من متابعة الطلب ؟

عن طريق الدخول للموقع https://surepay.sa/easy/check

بعد أن أتم عميلٌ عملية شراء، كم المدة المتوقعة إلى أن يتم تحويل المبلغ الى حسابي ؟

تتم التسوية كل ثلاثة أيام عمل و ونعمل الآن على تطوير العمليات لنكون قادرين على عمل تسويات يومية لعملاء بنك الرياض والبنك العربي قريبا.

هل أستطيع استرداد المبلغ بعد شرائي للجهاز ؟

استرداد المبلغ يكون خلال ٢٤ ساعة من عملية الدفع.

استلمت الجهاز وبدأت باستخدام واشترى أحد عملائي سلعة ولكن المبلغ وصل إلى حسابي ناقصاً، لماذا ؟

جميع العمليات تخضع لعمولة وهي كالتالي: عمليات بطاقة مدى 0.08٪ (بحد أقصى 40 ريال)، والبطاقات الائتمانية 2.75٪ + 1 ريال لكل عملية

كيف أتواصل مع الدعم الفني ؟

للدعم الفني يمكنك التواصل على الرقم 8001110102 (7 صباحا الى 11 مساء) ، أو إرسال رسالة على واتساب +966558946366 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني POS-Support2@surepay.sa.

للدعم المالي يمكنك مراسلتنا على SureEasy-Finance@sure.com.sa

كيف أستطيع الحصول على تاريخ العمليات التي تمت على أجهزتي ؟

عن طريق الدخول على الموقع my.surepay.sa

ولطلب معلومات الدخول، يرجى إرسال إيميل على POS-Support2@surepay.sa

كيف يمكنني طلب الوصول إلى my.surepay.sa ؟

يمكنك الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى POS-Support2@surepay.sa