الاسئلة الشائعة
كم المدة المتوقعة لوصول الجهاز ؟

من يومين الى خمسة أيام عمل بعد إتمام عملية الدفع.

كيف أتمكن من متابعة الطلب ؟

عن طريق الدخول للموقع https://surepay.sa/easy/check

بعد أن أتم عميلٌ عملية شراء، كم المدة المتوقعة إلى أن يتم تحويل المبلغ الى حسابي ؟

تتم التسوية كل ثلاثة أيام عمل و ونعمل الآن على تطوير العمليات لنكون قادرين على عمل تسويات يومية لعملاء بنك الرياض والبنك العربي قريبا.

هل أستطيع استرداد المبلغ بعد شرائي للجهاز ؟

استرداد المبلغ يكون خلال ٢٤ ساعة من عملية الدفع.

استلمت الجهاز وبدأت باستخدام واشترى أحد عملائي سلعة ولكن المبلغ وصل إلى حسابي ناقصاً، لماذا ؟

جميع العمليات تخضع لعمولة وهي كالتالي: عمليات بطاقة مدى 0.08٪ (بحد أقصى 40 ريال)، والبطاقات الائتمانية 2.75٪ + 1 ريال لكل عملية

كيف أتواصل مع الدعم الفني ؟

للدعم الفني يمكنك التواصل على الرقم 92008206 ، أو إرسال رسالة على واتساب 00966532232999 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني pos-support@sure.com.sa.

للدعم المالي يمكنك مراسلتنا على SureEasy-Finance@sure.com.sa

كيف أستطيع الحصول على تاريخ العمليات التي تمت على أجهزتي ؟

عن طريق الدخول على الموقع my.surepay.sa

ولطلب معلومات الدخول، يرجى إرسال إيميل على pos-support@sure.com.sa